إدارة الجودة والإبتكارات
الجودة ليست مجرد معايير نتبعها، بل ثقافة نعيشها وابتكار مستمر نمارسه، لنرتقي بالخدمات ونعزز ثقة المستفيدين، ونقدم أفضل تجربة لضيوف الرحمن.
– جمعية النشامى لإسعاد ضيوف الرحمن –
نسعد بتواصلك
وضع معايير الجودة
تعمل الإدارة على إعداد معايير الجودة الخاصة بجميع الخدمات والعمليات لضمان تحقيق أفضل أداء.
تطبيق أنظمة الجودة
تُشرف الإدارة على تطبيق أنظمة الجودة وتوثيق العمليات لضمان الالتزام بأعلى المعايير.
قياس الأداء والمراقبة المستمرة
تُنفذ الإدارة عمليات تقييم دوري ومراقبة مستمرة للتأكد من الالتزام بالمعايير وتحديد فرص التحسين.
استقبال الأفكار الابتكارية
تُشجع الإدارة الموظفين والمتطوعين على تقديم الأفكار الإبداعية لتحسين الأداء وتطوير الخدمات.
تحويل الابتكارات إلى مشاريع تطويرية
تُحول الإدارة الأفكار المبتكرة إلى مشاريع تطويرية قابلة للتطبيق بما يعزز جودة الخدمات.